اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متابعة الرئيس السيسى سير العمل فى سد نيريرى بتنزانيا تتصدر اهتمامات الصحف

Recommended Posts

news_1681029158_3383.jpg

تصدرت متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سير العمل في سد "جوليوس نيريري" لتوليد الطاقة الكهرومائية في تنزانيا، الذي ينفذ تحت إشراف الحكومة المصرية، اهتمامات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.

وتحت عنوان: "السيسي يبحث سير العمل في سد "نيريرى" بتنزانيا"، قالت صحيفة "الجمهورية"، بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي تطورات سير العمل في سد "جوليوس نيريري" لتوليد الطاقة الكهرومائية في تنزانيا، الذي ينفذه تحالف شركتي المقاولون العرب والسويدي إليكتريك بإشراف الحكومة المصرية، ويعد أضخم مشروع تنموى يتم تنفيذه على مستوى تنزانيا، حيث يسهم في توليد ضعف حجم الطاقة المتوفرة حاليًا بالبلاد، ومن ثمّ، يمثل نموذجًا يُحتذى به في التعاون المثمر، الذي تحرص عليه مصر مع أشقائها الأفارقة، نحو البناء والتعمير لصالح جميع الشعوب الإفريقية.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك جاء خلال اجتماع الرئيس السيسي أمس مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجـزار، لتناول موقف الأعمال الجارية في عدد من المدن الجديدة، من بينها العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى متابعة المشروعات المتعددة لتطوير منطقة القاهرة التاريخية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..