اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

جاسوس داخل أمريكا هذا ما كشفه تسريب وثائق البنتاجون

Recommended Posts

news_1681031379_7152.jpg

في ظل التحقيق الأمريكي في تسريب وثائق مخابراتية، ظهرت تساؤلات حول أصل وصحة الوثائق، وكما تشير التقارير، بدأ المزيد في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما ذكرت شبكة يورونيوز.

وقال أندري يوسوف، المتحدث باسم مديرية المخابرات العسكرية الأوكرانية، على التلفزيون الأوكراني: "من المهم للغاية أن نتذكر أنه في العقود الأخيرة، كانت أنجح عمليات المخابرات الخاصة الروسية تتم على برنامج فوتوشوب".

أضاف "من التحليل الأولي لهذه المواد، نرى أرقامًا خاطئة ومشوهة عن الخسائر على الجانبين، مع جزء من المعلومات التي تم جمعها من مصادر مفتوحة".

من ناحية أخرى، أصدر مكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بيانا حول اجتماع عقده مع كبار أركانه العسكريين، وأشار إلى أن "المشاركين في الاجتماع ركزوا على إجراءات منع تسرب المعلومات المتعلقة بخطط قوات الدفاع في أوكرانيا".

إذا كانت الوثائق المنشورة أصلية إلى أي درجة، فإن تسرب البيانات السرية أمر مقلق ويثير تساؤلات حول المعلومات الأخرى حول حرب أوكرانيا - أو أي هجوم مضاد قادم - يمكن تسريبه وكشفه.

كما أنه يثير تساؤلات حول إمكانية وجود جاسوس، سواء داخل الهياكل الأمريكية أو تلك التابعة لحلفاء أوكرانيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..