اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا تزود أوكرانيا بأسلحة الحرب العالمية الثالثة

Recommended Posts

news_1681045196_1338.jpeg

قال موقع “19 فورتي فايف” الأمريكي، إن الولايات المتحدة أرسلت الدبابات، التي تم إنشاؤها "للحرب العالمية الثالثة” مع روسيا، كجزء من دعم نظام كييف.


وأوضح الموقع الأمريكي، أنه "قرب نهاية الخمسينيات من القرن الماضي، بدأت الشائعات تنتشر بأن الاتحاد السوفيتي كان يطور دبابة محسنة قادرة على حمل مدفع رشاش عالي السرعة. لمواكبة دبابات العدو المتوسطة T-54 / T-55 الجديدة، والولايات المتحدة بدأت العمل على النموذج الأولي الخاص بها XM60”.


وقال موقع “19 فورتي فايف” الأمريكي: “الآن، تم تضمين دبابات M60، التي تتمتع بخبرة أكبر في الاستخدام من دبابات أبرامز التي جاءت لتحل محلها، في حزمة مساعدات مارس لأوكرانيا”.


وأضاف: "ومع ذلك، ستكون هذه الدبابات نسخًا غير مسلحة من M60. كقواعد جسور للدبابات، تم تصميم هذه الخزانات لسد التضاريس الضيقة والحواجز المائية في غضون ثلاث دقائق فقط".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..