اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - كامل الوزير يزور الورش المركزية لشركة شرق الدلتا للنقل

Recommended Posts

news_1681118600_6635.jpg

زار الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، الورش المركزية لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة بمدينة نصر والتابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري إحدى شركات وزارة النقل وذلك للاجتماع بالعاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة والعاملين والعاملين بشركة السوبرجيت.

وأكد وزير النقل خلال لقائه بالعاملين أنه منذ توليه حقيبة النقل تعهد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأمام الشعب المصري بجعل هيئات وشركات وزارة النقل في طليعة مؤسسات الدولة وأن ذلك سيتحقق بسواعد أبنائها ومن هنا كان الاهتمام بالعنصر البشري احد الركائز الأساسية في تطوير منظومة النقل في مصر.

واشار الي انه تم وضع اسس جديدة لاختيار وانتقاء العنصر البشري وفق معايير دقيقة تساهم في تأدية مهام كل وظيفة وفقا للتوصيف الموجود في الكارت الوظيفي لكل وظيفة فمثلا في السكة الحديد يتم اختيار وتدريب العناصر الجديدة من المؤهلات العليا في الكلية الحربية والمؤهلات المتوسطة في المعهد الفني للقوات المسلحة مع تدريب وتأهيل وتثقيف وتعليم العناصر الحالية وإرسال المدربين للخارج للتدريب على أحدث أنواع تكنولوجيا النقل للاستفادة منهم في تدريب العاملين الحاليين بمجالات النقل المختلفة، كما أنه عند ترقي اي موظف فيجب اعادة تأهيله واختباره لشغل الوظيفة، وأن وزارة النقل تقوم بالاستفادة المثلى من كل موظف حتى يؤدي كل موظف المهام الموكلة اليه وخاصة أن وزارة النقل وزارة خدمية وأن عوائد الوزارة تساهم بشكل غير مباشر على الاقتصاد القومي.

وشدد ضرورة الاهتمام بالروح المعنوية للعاملين والاهتمام بتوفير رعاية صحية متميزة وتوفير المصايف وكافة الخدمات الاجتماعية الأخرى لخلق بيئة عمل مناسبة، مشيرا الى ضرورة اثابة المجتهدين وأن الحوافز لمن يعمل، وأن الارباح للشركات التي تحقق مكاسب فقط، مشيرا الى التفاني في خدمة المواطنين والعمل على تحويل اي شركة خاسرة الى شركة تحقق أرباح، لافتا الى انه لا مكان لمتخاذل ولاتهاون مع اي مقصر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..