اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لليوم الثالث كوريا الشمالية لا ترد على الخط الساخن

Recommended Posts

news_1681116137_9445.jpg

ذكرت شبكة "بلومبرغ"، أن كوريا الشمالية لا ترد على الاتصالات الواردة من غريمتها الجنوبية عبر الخط الساخن، منذ يوم الجمعة الماضي، وسط مخاوف من انزلاق التوتر بين البلدين، في ظل انسداد الأفق أمام تسوية ديبلوماسية.


ولم يتجاوب مسؤولو الدولة الشيوعية المعزولة مع الاتصالات العسكرية الآتية من الجانب الكوري الجنوبي، يوم الأحد، بحسب وكالة "يونهاب".


وفي العادة، يجري الجانبان؛ الكوري الجنوبي والكوري الشمالي، اتصالا عبر الخط الساخن، مرتين في اليوم، في خطوة لأجل إبقاء الحد المطلوب من التنسيق والتواصل بين الطرفين.


وقال مسؤولو وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية إنهم اتصلوا بكوريا الشمالية عبر الخط الساخن العسكري على الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، يوم الأحد، لكن الاتصال لم يلق أي تجاوب.


ويأتي وقف الرد على مكالمات وسط تزايد للتوتر في شبه الجزيرة الكورية، على إثر تجارب أسلحة قامت بها بيونغيانغ، مؤخرا، وقوبلت بتنديد غربي.


واعتبر خبراء، التجارب الكورية الشمالية، بمثابة رد مباشر على مناورات مشتركة بين جيشي الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..