اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الخارجية يتوجه لأثينا اليوم لمتابعة تطورات مشروع الربط الكهربائي بين مصر واليونان

Recommended Posts

news_1681165133_8312.jpg

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن سامح شكري وزير الخارجية سيتوجه إلى العاصمة اليونانية أثينا، صباح اليوم الثلاثاء، في زيارة ثنائية تستهدف متابعة مسار العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور حول التطورات الإقليمية والدولية.

وأوضح "أبو زيد" أن الزيارة سوف تتضمن لقاءات هامة لوزير الخارجية مع كل من رئيس وزراء اليونان كيرياكوس ميتسوتاكيس، ووزير الخارجية نيكوس ديندياس؛ لتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق بين الدولتيّن فى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن مواصلة التشاور السياسي حول القضايا الإقليمية والدولية الهامة.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن الوزير شكرى سوف يلتقي خلال الزيارة أيضا مع ديميتري كوبيلوزيس، رئيس اتحاد شركات كوبيلوزيس اليونانية للكهرباء؛ لمتابعة التقدم المحرز في تنفيذ مشروع الربط الكهربائي بين مصر واليونان، كما سيجري حوارا تلفزيونيا مع محطة "Skai News"، إحدى أهم المحطات واسعة الانتشار في اليونان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..