اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بيان عاجل من السعودية بشأن إعادة العلاقات مع تركيا

Recommended Posts

news_1681185044_6312.jpg

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، عن عقد أول جولة مشاورات سياسية بين حكومتي المملكة وتركيا بعد إعادة العلاقات بين البلدين، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


وقالت الخارجية السعودية عبر صفحتها على "تويتر"، إن نائب وزير الخارجية السعودي، وليد الخريجي، استقبل نظيره التركي، السفير بوراك أكتشبار، بحضور سفير تركيا لدى السعودية فاتح أولوصوي.


وأضافت الوزارة، أنه تم عقد جولة المشاورات السياسية الأولى بين حكومتي المملكة وتركيا، لافته إلى أنه تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تكثيف العمل والتنسيق الثنائي لتحقيق تطلعات قيادتي البلدين، ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".


وفي وقت سابق، كان وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، قال إن تطبيع العلاقات بين تركيا والسعودية جرى بسرعة"، مشيرا إلى أنه في الآونة الأخيرة هناك زاد تصميم الجانب السعودي على التعاون الوثيق مع تركيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..