اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيسة تايوان تهاجم التدريبات العسكرية الصينية غير المسئولة

Recommended Posts

news_1681183914_4703.jpg

تسببت التدريبات العسكرية الصينية في زعزعة الاستقرار في تايوان والمنطقة وهي أعمال غير مسؤولة لدولة كبرى ، حسبما كتب رئيس تايوان تساي إنغ ون على فيسبوك بعد أن أنهت بكين تدريبات استمرت ثلاثة أيام حول الجزيرة.


بدأت الصين المناورات الحربية يوم السبت بعد عودة تساي إلى تايبيه عقب اجتماع في لوس أنجلوس مع رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفين مكارثي.


الصين ، التي حذرت الولايات المتحدة من السماح لتساي بزيارة مكارثي أو مقابلة مكارثي ، لم تتخلى أبدًا عن استخدام القوة لإخضاع الجزيرة الخاضعة للحكم الديمقراطي لسيطرة بكين. ورفضت حكومة تايوان بشدة مزاعم الصين واستنكرت التدريبات مرارا.


كتبت تساي على صفحتها على فيسبوك قبل وقت قصير من منتصف ليل الإثنين ، وقالت إنها كرئيسة ، 'أنا أمثل بلدي أمام العالم' ، وأن زياراتها للخارج بما في ذلك التوقف في الولايات المتحدة ليست جديدة وما يتوقعه شعب تايوان.


وقالت 'مع ذلك ، استخدمت الصين هذا لإطلاق مناورات عسكرية ، مما تسبب في زعزعة الاستقرار في تايوان والمنطقة. وهذا ليس موقفا مسؤولا لدولة كبرى في المنطقة'.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..