اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير القوى العاملة الدولة حريصة على التوازن بين أطراف علاقات العمل

Recommended Posts

news_1681224417_9033.jpg

أكد وزير القوى العاملة حسن شحاتة على أهمية دور الإعلام في توعية الرأي العام بالحقائق،بما تقوم به الدولة خاصة في ملف العمل.

وقال "الوزير" لـ"محررى العمل" من صحف ومواقع قومية وحزبية وخاصة،إلتقى بهم اليوم الثلاثاء بديوان عام "الوزارة"،أن الدولة المصرية حريصة على الإستمرار في تحقيق التوازن في علاقات العمل بين أطراف الإنتاج الثلاثة من "حكومة وأصحاب أعمال وعمال

وأكد وزير القوى العاملة أن كافة التشريعات والقرارات التي تخص قضايا العمل،تتضمن تلك المبادئ القائمة على الحقوق والواجبات لكافة الأطراف،بهدف تعزيز علاقات العمل،وخلق بيئة لائقة،تستفيد منها العملية الإنتاجية في "الجمهورية الجديدة".

موضحًا أن الدولة حريصة على حماية ورعاية عمالها في الداخل والخارج،مستشهدًا بحزمة القرارات والتوجيهات الرئاسية بشأن زيادة الأجور والمعاشات وتوفير حياة كريمة لكافة المواطنيين،ودعم العمالة غير المنتظمة،ودمج ذوي الهمم في سوق العمل من خلال سياسة "الوزارة" بالحصر والتدريب والتشغيل،وكذلك تدريب وتأهيل الشباب على مِهن يحتاجها سوق العمل الداخلي والخارجي في ظل التحديات العالمية الراهنة التي تواجه "سوق العمل العالمي".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..