اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وكالة فيتش تجارة التجزئة الإلكترونية بمصر ستسجل نموًا قويًا

Recommended Posts

news_1681225967_1932.jpg

سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على تقرير وكالة "فيتش" الأمريكية حول "قطاع تجارة التجزئة في مصر"، والذي أوضح أن قطاع تجارة التجزئة في مصر يتطور بشكل مطرد، حيثُ يتجه المستهلكون إلى تجارة التجزئة الرسمية، خاصًة في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.

وأفاد التقرير بأن تجارة التجزئة الإلكترونية في مصر ستسجل نموًا قويًا على مدى السنوات القادمة، ويأتي ذلك مدعومًا بإمكانيات وصول قوية إلى الإنترنت في المناطق الحضرية وتحسين الخدمات اللوجستية.

وأشار التقرير أإلى إعلان سلسلة كارفور في يناير 2023 عن خطط للاستثمار بشكل كبير في السوق المصري، بما في ذلك 400 مليون جنيه مصري في عام 2023، ونحو 750 مليون جنيه مصري حتى عام 2025، ويتم توجيه تلك المبالغ لفتح متاجر جديدة وتحديث المتاجر الحالية، ومن شأن تلك الاستثمارات أن تعزز من أداء سوق التجزئة في مصر.

وأكد التقرير استعداد قطاع تجارة التجزئة في مصر لتحقيق نمو قوي خلال فترة توقعات الوكالة على خلفية ارتفاع معدلات الاستثمار في القطاع، وارتفاع الدخل وتنوع التركيب الديموغرافي للسكان لاسيما ارتفاع عدد الشباب البالغين، مما يمكّن المستهلكين من الحصول على السلع والمنتجات من متاجر البيع بالتجزئة الرسمية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..