اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تحذير جديد من وزارة السياحة للشركات بسبب تسعير برامج الحج

Recommended Posts

news_1681228868_3900.jpg

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن تطبيق إجراءات جديدة بشأن إعلان أسعار برامج الحج والخدمات التي سيحصل عليها الحاج أثناء عمل مناسك الحج.

وقالت غرفة شركات السياحة، أنها تلقت خطابًا من وزارة السياحة والآثار يفيد أنه في حال قيام الشركات السياحية بالإعلان عن أسعار برنامجها، فيجب عليها الالتزام بعدم التعارض مع جودة الخدمات المقدمة للحجاج وعدم حدوث أي قصور في مواصفات البرنامج المتعاقد عليه الحاج.

وأضافت الغرفة إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حال ثبوت مخالفة الشركات لذلك سواء كان من لجان الوزارة بالمملكة العربية السعودية التي ستقوم بالمرور علي تلك الشركات للتأكد من أن السعر المحصل من الحاج هو نفس السعر الذي تم إعلانه من قبل الشركة أو تقدم أي من الحجاج بشكوي ضد الشركة لمخالفتها للعقد المتفق عليه.

وأعلنت وزارة السياحة والآثار، عن الملحق المكمل لضوابط قرعة الحج السياحي والذي تضمن تحديد مبالغ جدية الحجز للمواطنين الراغبين في التقدم لقرعة الحج.

وأكد الملحق المكمل لضوابط قرعة الحج، تحصيل 40 ألف جنيه كمقدم جدية حجز للمستوى 5 نجوم، و20 ألف جنيه للمستويين البري والاقتصادي، بالإضافة إلي تحصيل 100 جنيه من كل مواطن مسجل بقرعة الحج السياحي نظير الخدمات الالكترونية علي البوابة المصرية الموحدة للحج وهي لا ترد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..