اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
gjhd fgth

هتلف العالم كله وانت قاعد في مكانك 

Recommended Posts

 

يوتيوب..أشهر وأكبر منصة على الشبكة العنكبوتية لرفع ومشاهدة المقاطع المرئية والإذاعات والبثّ الحيّ، تخطّى عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم شهريًا بموجب أكثر من 30 مليون مستخدم يوميًا.يتواجد عليه أكثر من 50 مليون صانع محتوى. 

هناك عددًا ضخمًا من قنوات اليوتيوب في كل المجالات، فهناك القنوات التعليمية والقنوات الإخبارية والعلمية والتاريخية والترفيهية، وقنوات الإذاعات والبث الحي.

و سوف اقدم لكم اليوم قناتي ترفيهية بمحتوي متنوع قناة SA 360  تحتوي علي مقاطع فيديو 360 ° 8K و 4K عالية الجودة ، قمت بإنشائها في شوارع الخبر مسقط رأسي وأماكن أخرى. هذا هو الطريق لزيارة الشوارع والاستمتاع بها دون مغادرة منزلك ، مما يوفر لك التأشيرة ومصاريف السفر.

تحتوي القناة على أغانٍ حصرية معدّة للقناة مع مطربين من جميع أنحاء العالم. الغناء من صنع Blue Lexus الخاص بي وهو الذي اعتدت القيام به في مقاطع فيديو 360 الخاصة بي.

 

و قد تم افتتاح القناة في يناير 2010 ووصل عدد مشاهداتها الي مليون مشاهدة و تستهدف القناة جميع المواطنين علي مستوي العالم بأسلوب ترفيهي , انصح الجميع بمتابعتها لمشاهدة المزيد من الفديوهات الممتعة . 

https://www.youtube.com/@360_SA/featured

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..