اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تكشف عن إجراءات تضر بأمريكا

Recommended Posts

news_1681371930_2253.jpeg

قال السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنتونوف، إن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا لن تؤثر على نهج موسكو، لكنها ستضر بسمعة واشنطن.


وأضاف أنتونوف، أن “الخطوات غير الودية التي اتخذتها الإدارة غير قادرة على التأثير على توجهات ومواقف بلادنا. إنهم لن يتسببوا إلا في إلحاق ضرر ملموس جديد بسمعة الأعمال التجارية للولايات المتحدة في أعين بقية العالم".


وتابع أن "محاولات لواشنطن لمعاقبة روسيا تؤكد عجز السلطات المحلية في حمل موسكو على التخلي عن حماية المصالح الوطنية الحيوية.


وقال أنتونوف: “على سبيل المثال، أظهرت العقوبات المفروضة على يونارمية نية واشنطن قطع حب الأطفال الروس لبلدهم من جذوره، وأصبحت القيود المفروضة على هياكل روساتوم انتهاكًا لمبادئ عمل أسواق الطاقة”.


وأضاف”: “على ما يبدو، الأرباح الفائقة لعمال النفط والغاز المحليين، من الهجمات الإرهابية ضد خطوط أنابيب نظام نورد ستريم وانهيار علاقات الطاقة بين روسيا وأوروبا، لا تهدأ”.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..