اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كشف المسئول عن تسريب وثائق البنتاجون

Recommended Posts

news_1681370576_4503.jpg

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم الخميس، أن المسؤول عن تسريب وثائق وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، هو شاب أمريكي حصل على هذه الوثائق خلال عمله في قاعدة عسكرية أمريكية.


وقالت الصحيفة في تقرير لها إن "الوثائق تمت مشاركتها مع مجموعة من نحو عشرين فردا، معظمهم من الرجال والشباب وموجودة على تطبيق ديسكورت للمراسلة الذي يتكون مشتركوه بأغلبيتهم من محبي ألعاب الفيديو".


وبحسب التقرير فإن الوثائق نشرها العام الماضي رجل يدعى أو.جي، قال لزملائه في المجموعة إنه حصل عليها خلال عمله في قاعدة عسكرية لم يحددها.


وتحدث أحد أفراد المجموعة لواشنطن بوست قائلا إن الرجل، الذي يتم التعامل معه على أنه "قائد" المجموعة ويعرف وسطهم بأنه مطلع على الأسرار العسكرية، نشر مئات الرسائل طوال أشهر، منها مقتطفات استخبارية سرية.


وبحسب الصحيفة فإن أو.جي قال لرفاقه إنه نسخ الكثير من تلك الوثائق باليد، لأنها موجودة في أماكن يحظر على داخليها حمل الهواتف أو الأجهزة الإلكترونية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..