اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التنمية المحلية تنسيق كامل مع المحافظات للتصدي لأي تعديات على أراضي الأوقاف

Recommended Posts

news_1681763875_1478.jpeg

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اللواء هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، بديوان عام وزارة الأوقاف؛ لبحث التعاون المشترك بين الوزارتين، اليوم الاثنين، وذلك بحضور الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني، والدكتور عصام شعت، مساعد وزير التنمية المحلية لشئون الإدارة المحلية، والشيخ صبري ياسين دويدار، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة، والدكتور نوح العيسوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الأوقاف، والمهندس مجدي أبو عيد، مدير عام الشئون الهندسية، واللواء مجدي الأبرق، مدير الإدارة العامة للشئون القانونية.

وشهد الاجتماع استعراض أوجه التعاون المشترك بين الوزارتين في عدد من المجالات التي تهم المواطنين؛ إذ أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن أوجه التعاون بين الوزارتين كبيرة جدًّا يأتي في مقدمتها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وما توفره هيئة الأوقاف المصرية من أراضي لمشروعات حياة كريمة.

من جانبه، أكد اللواء هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، أن هناك تنسيقًا كاملًا مع المحافظات للحفاظ على الأراضي والتصدي لأي تعديات على أراضي الأوقاف، وقد تناول الاجتماع أوجه التعاون المشترك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..