اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فاغنر تعلق على اتهامها بـ التورط في السودان

Recommended Posts

news_1681965819_3699.jpg

نفت مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة، يوم الأربعاء، تورطها فيما يجري في السودان، وقالت إن لا علاقة لها بالمعارك التي تدور في الدولة الأفريقية.

في مارس الماضي، قال دبلوماسيون غربيون في الخرطوم إن فاغنر متورطة في استخراج غير مشروع للذهب في السودان، إلى جانب أنشطة أخرى، وهو ما نفاه السودان.

كتبت "فاغنر" على تلغرام "يوم الأربعاء، أنه نظرا لورود عدد كبير من الاستفسارات من مختلف وسائل الإعلام الأجنبية حول السودان، معظمها استفزازي، نرى من الضروري إبلاغ الجميع أن أفراد فاغنر ليس لهم وجود في السودان منذ أكثر من عامين".

قالت المجموعة العسكرية الخاصة إنها لم تجر اتصالات منذ فترة طويلة بالحاكم العسكري للسودان، رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أونائبه، قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو،حميدتي، اللذين تقع قواتهما في قلب الصراع الحالي.

ذكرت فاغنر أن الشركات المرتبطة بيفجيني بريجوغن، مؤسس مجموعة فاغنر، ليس لها مصالح مالية في السودان، قائلة إن الصراع شأن سوداني داخلي بحت.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..