اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بسام راضي مصر تستضيف 6 ملايين من جنسيات مختلفة يتمتعون بكافة الحقوق مثل المصريين

Recommended Posts

news_1682501832_5385.jpg

ناقش السفير بسام راضي سفير مصر لدى روما أزمة الغذاء العالمي فى اجتماع منظمة "الفاو" العالمية للأمم المتحدة.

وأكد السفير بسام راضي "أن مصر برغم كافة التحديات الراهنة تستضيف على أرضها أكثر من ٦ ملايين نسمة من جنسيات مختلفة يتمتعون بكافة الحقوق الأساسية مثل أشقائهم المصريين، بلا أي قيود، وبلا دعم خارجى، وذلك من منظور إنساني وأخلاقي ينتهجه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي سياق آخر التقى السفير بسام راضي، سفير مصر لدى روما مؤخرا مع "ألفارو لاريو"، رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "الإيفاد"، بمقره بروما، حيث تضمن اللقاء متابعة تنفيذ مشروعات الصندوق في مصر فى مجال الزراعة.

وأكد بسام راضى خلال المقابلة أن مشروعات الصندوق في مصر تتواءم مع أولويات التنمية المستدامة في مصر، واستراتيجية الدولة لاستصلاح الأراضى الزراعية وإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات.

كما أكد بسام راضي أن مصر تعتز بالشراكة مع الإيفاد بكونه شريكًا قياديًا في تنفيذ مشروعات محور الغذاء ضمن برنامج "نوفي" الذي تم إطلاقه خلال قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..