اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الكرملين يعلن عن محادثة ثنائية بين الرئيس الروسي ونظيره التركي

Recommended Posts

news_1682592832_7901.jpg

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الخميس، إن روسيا ليس لديها معلومات بشأن تقارير عن مشكلات صحية يعانيها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيراً إلى أن الرئيس فلاديمير بوتين سيجري مكالمة مع نظيره التركي في وقت لاحق من اليوم.


وعلق على المكالمة الهاتفية بين الرئيس الصيني شي جين بينج والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أمس الأربعاء، قائلاً إن الكرملين يرحب بأي شيء يمكنه أن ينهي النزاع في وقت أقرب.


ولكنه شدد على أن "روسيا لا تزال تحتاج إلى تحقيق أهدافها في أوكرانيا"، وأجرى الرئيس الصيني شي جين بينج مكالمة هاتفية مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وناقش الجانبان فيها الأزمة الأوكرانية.


وقال الرئيس الصيني شي جين بينج، أمس الأربعاء، إن بلاده ستقوم بإرسال ممثل خاص عن الحكومة الصينية إلى أوكرانيا لإجراء اتصال مع جميع أطراف النزاع للتوصل إلى حل بشأن التسوية الأزمة السياسية الأوكرانية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..