اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

باخموت 3 كيلومترات مربعة بقيت بأيدي القوات الأوكرانية

Recommended Posts

news_1682833256_7561.jpg

أعلن مؤسس قوات فاغنر العسكرية الخاصة، يفغيني بريغوجين، إن قواته تقدمت 100-150 مترا في باخموت أمس السبت، فيما كشف عمدة سيباستوبول تفاصيل استهداف مستودعات النفط في المدينة.


تفصيلا، كشف قائد قوات فاغنر أن قواته تتقدم في مدينة بخموت تدريجيا، وأنه لم يتبق بأيدي القوات الأوكرانية إلا القليل.


وأشار بريغوجين إلى أن كل ما بقي بأيدي القوات الأوكرانية من المدينة، التي تشهد قتالا عنيفا منذ 8 أشهر، هو 3 كيلومترات مربعة، أو 2.98 كيلومتر مربع على وجه التحديد.


وكانت قوات فاغنر سيطرت الجمعة والسبت على مناطق الكلية الصناعية وكلية التمريض والكراجات أو معسكرات الجيش، فيما شنت هجمات على المربع الأخير الذي تحتمي فيه القوات الأوكرانية ودمرت منطقة الأبراج السكنية العالية في المدينة.


ووفقا لخرائط نشرها ناشطون، فقد باتت قوات فاغنر تسيطر على أكثر من 92% من المدينة، بينما تسيطر القوات الأوكرانية على أقل من 8%.


ويوم الأربعاء الماضي، أعلن مستشار المسؤول المحلي في دونيتسك، يان غاغين، أن القوات الروسية، تسيطر على حوالي 90%، من مدينة باخموت.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..