اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصين قرارات حظر الخروج تتضاعف مع تشديد السلطات الرقابة السياسية

Recommended Posts

news_1683008827_8965.jpg

تمنع الصين بشكل متزايد الأشخاص من مغادرة البلاد ، بما في ذلك المديرين التنفيذيين الأجانب ، وهي رسالة متنافرة حيث تقول السلطات إن البلاد مفتوحة للأعمال التجارية بعد ثلاث سنوات من القيود الصارمة على فيروس كورونا.

وتعرض العشرات من الصينيين والأجانب في شرك حظر الخروج ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن مجموعة الحقوق الحماية Safeguard Defenders ، بينما وجد تحليل لرويترز زيادة واضحة في قضايا المحاكم التي تنطوي على مثل هذا الحظر في السنوات الأخيرة ، وتعرب جماعات الضغط التجارية الأجنبية عن قلقها، حول هذا الاتجاه.

وجاء في تقرير حماية المدافعين عن الحماية: 'منذ أن تولى شي جين بينغ السلطة في عام 2012 ، وسعت الصين المشهد القانوني لحظر الخروج واستخدمته بشكل متزايد ، وأحيانًا خارج التبرير القانوني'.

وقالت لورا هارث ، مديرة حملة المجموعة: 'بين 2018 ويوليو من هذا العام ، تنص على ما لا يقل عن خمسة قوانين (صينية) جديدة أو معدلة استخدام حظر الخروج ، ليصبح المجموع اليوم 15 قانونًا'.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..