اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - خاص بالفتح تعليقا على المؤتمر الأول بـ تربية أسيوط الحديبي يؤكد الصحة النفسية مطلب أساسي في الحياة

Recommended Posts

news_1683061881_5587.jpg

قال الدكتور مصطفى الحديبي، أستاذ الصحة النفسية: إن الاهتمام بالصحة النفسية والسواء النفسي مطلب أساسي في الحياة، لما لذلك من أهمية في إعادة التأقلم والانسجام والتعايش بعد التعرض لأحداث الحياة الضاغطة، وتماشيا مع استراتيجية مصر ٢٠٣٠ بمحور بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة.

وأشار أستاذ الصحة النفسية -في تصريحات خاصة لـ"الفتح"، على هامش المؤتمر العلمي الأول للصحة النفسية بـ"تربية أسيوط"- إلى أن المؤتمر انتهى بجلسات نقاشية تفاعلية وصولا إلى عدد من التوصيات على أمل أن تأخذ التوصيات في الخطة البحثية لقسم الصحة النفسية، وأن يكون ذلك في إطار خدمة الوطن، والارتقاء بالمستوى التربوي والنفسي لأبناء الوطن، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء.

شارك في المؤتمر -الذي جاء تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور حسن حويل، عميد كلية التربية، والدكتور محمد رياض أحمد، وكيل كلية التربية للدراسات العليا، والأستاذ الدكتور صمويل تامر بشرى، أستاذ ورئيس قسم الصحة النفسية ورئيس المؤتمر، والأستاذ الدكتور مصطفى عبد المحسن الحديبي، أستاذ الصحة النفسية ومقرر المقرر- عدد من أساتذة الكلية والباحثين على رأسهم الدكتور محمد جابر قاسم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد مصطفى حمد، وكيل الكلية لشئون البيئة، والدكتور خضر مخيمر، رئيس قسم علم النفس، والدكتور أحمد عبد الله الصغير، رئيس قسم أصول التربية، والدكتور على كمال معبد، رئيس قسم المناهج وطرق التدريس، والدكتورة حنان صلاح الدين الحلواني، رئيس قسم التربية المقارنة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..