اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة سنوفر الدعم لمصر لإغاثة الفارين من السودان

Recommended Posts

news_1683216284_3907.jpg

أكد ماكس شوت، مدير مكتب المنسق الإقليمي للأمم المتحدة في مصر، وجود تنسيق بين السلطات المصرية والأمم المتحدة لمساعدة العابرين من السودان، موجها الشكر لمصر لما تتيحه من لتسهيلات للنازحين.

وأشار في تصريحات نقلتها فضائية "إكسترا نيوز" إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الدعم الذي توفره الأمم المتحدة لمصر في قطاعات الصحة والغذاء، مشيدا بما وفرته السلطات المصرية من مياه وغذاء وإسعافات للفارين من السودان.

وزار وفد من 7 منظمات دولية معبر أرقين الحدودي الجنوبي بين مصر والسودان، بهدف التعرف على احتياجات النازحين من السودان وتقييم المساعدات الإنسانية التي يمكن تقديمها لهم.

ويشهد السودان اشتباكات مسلحة بين الجيش النظامي وقوات الدعم السريع منذ 15 أبريل الماضي، امتدت إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وتسببت في أوضاع إنسانية كارثية للمواطنين السودانين والرعايا الأجانب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..