اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عضو مجلس الأمناء جلسة الحوار الوطني الافتتاحية وجهت تطمينات كثيرة للقوى السياسية

Recommended Posts

news_1683216982_5432.jpg

قال الدكتور محمد فايز فرحات، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن عملية تجهيز خروج الحوار كانت مركزة في مجلس الأمناء بأعضائه الـ19، بالإضافة للمنسق العام للحوار الكاتب الصحفي ضياء رشوان، ورئيس الأمانة الفنية المستشار محمود فوزي.

وأضاف خلال لقاء خاص مع قناة «إكسترا نيوز»، أن المجلس ركز في الشهور السابقة على عملية التجهيز، لافتًا إلى أنه كان هناك تشوق للإعلان عن بدء جلسات الحوار، من خلال هذه الجلسة الافتتاحية.

وتابع: «كان لدينا تشوق كبير، وكيف سيتلقى المجتمع والقوى السياسة»، موضحا أن الجلسة الافتتاحية مشهد ملهم، ولها الكثير من الدلالات والتطمينات على المستويات كافة.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن كلمة الرئيس السيسي، في الجلسة الافتتاحية، بمثابة دعم سياسي قوي وواضح ومباشر من الرئيس لهذا الحوار وأهميته وانتظار مخرجاته.

وانطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

وشارك في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني والمقررون والمقررون المساعدون باللجان، مقدمو المقترحات بقضايا الحوار وأعضاء لجنة العفو الرئاسي، والشباب من القوى السياسية المختلفة، ورجال الدين، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية، ومنظمات المجتمع المدني، والإعلاميون وكتاب الرأي، ورجال الدين والشباب من القوى السياسية المختلفة ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية، إلى جانب فئات أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..