اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الجيش الروسي يدمر 22 طائرة أوكرانية في ليلة واحدة

Recommended Posts

news_1683462038_2029.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، في البيان الصادر عنها اليوم الأحد، عن تدمير 22 طائرة مسيرة أوكرانية فوق البحر الأسود خلال الليلة الماضية.

وأعلنت هيئة الأمن الفدرالي الروسية، في بيان صادر عنها اليوم الأحد، أنها أحبطت هجوما بطائرة بدون طيار على مطار "سيفيرني" العسكري في مقاطعة إيفانوفو بوسط روسيا.

ومنذ أمس شنت القوات الأوكرانية هجمات متعددة باستخدام طائرات مسيرة خاصة على شبة جزيرة القرم، فيما لا يقل عن 10 هجمات، بالإضافة إلى الهجوم باستخدام صاروخين بالستيين تصدت لهما الدفعات الروسية.

وذكرت وسائل إعلام روسية وأوكرانية أن انفجارات وقعت، صباح الأحد، بعدة أماكن في أنحاء شبه جزيرة القرم، التي ضمتها روسيا في عام 2014، وأفادت منشورات وتقارير على وسائل التواصل الاجتماعي الروسية بأن أنظمة الدفاع الجوي تتصدى لهجمات.

وقالت قناة على تيليجرام، لها صلات بوكالات إنفاذ القانون الروسية، إن أوكرانيا أرسلت سلسلة من الطائرات المسيرة إلى شبه جزيرة القرم وإن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت واحدة على الأقل فوق ميناء سيفاستوبول.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..