اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بعد 12 عام من قتل السوريين بشار الأسد يعود لمقعده في جامعة الدول العربية

Recommended Posts

news_1683463152_7477.jpg

استعادت حكومة بشار الأسد اليوم الأحد، مقعدها في جامعة الدول العربية بعد تبني القرار في اجتماع مغلق لوزراء الخارجية العرب بعد غياب دام 12 عاما.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية جمال رشدي إن الجامعة تبنت قرار عودة حكومة بشار الأسد لمقعدها.

من جانبه، ذكر المتحدث باسم الوزارة، أحمد الصحاف، لوكالة الأنباء العراقية (واع) أن "اجتماع وزراء الخارجية العرب وافق على عودة سوريا لمقعدها في الجامعة العربية".

وخلال جلسة وزراء الخارجية العرب، قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن السبيل الوحيد لتسوية الأزمة السورية هو الحل السياسي دون تدخلات خارجية، مضيفا: "لا حل عسكريا للأزمة السورية".

وعلقت جامعة الدول العربية عضوية نظام بشار الأسد في عام 2011 بسبب جرائمه في حق السوريين وقصفهم بالصواريخ والبراميل المتفجرة وعدوانه على المدن السورية واستقوائه بروسيا وإيران على الشعب السوري المستضعف.

وتدخل أزمة الشعب السوري عامها الثالث عشر بعدما قتل بشار الأسد وحلفائه مئات الألاف من السوريين وهجر الملايين منهم وطرد ملاين اللاجئين من السوريين مشردين في العالم ودول الجوار السوري بعد عدوان أثم على الشعب المستضعف وقتل بدم بارد لم يفعله من قلب رئيس ولا قائد ولا زعيم على شعبه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..