اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

واشنطن بوست أمريكا وبريطانيا تتعهدان بتقديم دعم بلا حدود لأوكرانيا لمواجهة روسيا

Recommended Posts

news_1683707075_6513.jfif

أكد مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تعهدتا بتقديم كل أشكال الدعم لأوكرانيا بغض النظر عن نتائج العملية العسكرية المضادة التي تتأهب كييف للقيام بها مستهدفة مواقع روسية في محاولة لاستعادة الأراضي التي سيطرت عليها موسكو خلال الصراع المسلح الذي بدأ بين الطرفين في أواخر فبراير من العام الماضي.


وأشارت كاتبة المقال الصحفية ميسي رايان في هذا السياق، إلى تصريحات وزيري خارجية بريطانيا وأمريكا جيمس كليفرلي وأنتوني بلينكن، خلال مؤتمر صحفي مشترك في واشنطن، والذي أشارا فيه إلى أن كلا البلدين سيقدمان الدعم اللازم لأوكرانيا سواء تمكنت القوات الأوكرانية من استعادة الأراضي الواقعة تحت النفوذ الروسي أم لا.


وفي الوقت نفسه، أكد كلا من كليفرلي وبلينكن أن واشنطن ولندن ملتزمتان بالموقف المساند لكييف على الرغم من التساؤلات العديدة التي تثار من وقت لآخر حول جدوى هذه المساعدات في مواجهة الآلة العسكرية الروسية الضخمة.


وتسلط الكاتبة الضوء على تصريحات وزير خارجية بريطانيا التي يوضح فيها أنه يجب الاستمرار في مؤازرة أوكرانيا بغض النظر عن المكاسب التي قد تتحقق من العملية العسكرية المضادة التي تعتزم كييف القيام بها خلال فصل الربيع الحالي لأن المسألة الأوكرانية أكبر من مجرد تلك العملية المضادة لأنها تتصل بكيفية إنهاء الصراع هناك بالطريقة المناسبة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..