اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تغير مفاجئ في طقس المحافظات أمطار رعدية وثلوج ورياح محملة بالأتربة

Recommended Posts

news_1683836138_8324.jpg

تعرضت العديد من المحافظات قبل قليل لسقوط أمطار غزيرة إلى رعدية مع كتل صغيرة من الثلوج ونشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة، يأتي ذلك متوافقا مع ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية بتعرض محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري إلى سقوط أمطار اليوم الخميس تمتد مساء إلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري.


وشهدت محافظة الإسكندرية سقوط أمطار خفيفة، خاصة في غرب المحافظة، مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة، وتكون الغيوم الجزئية وانخفاض في درجات الحرارة.


فيما تعرضت محافظة البحيرة لموجة مفاجئة من الطقس السيء، حيث ضربتها الأمطار الغزيرة وتساقطت الثلوج، وتصاحب ذلك نشاط كبير في الرياح وصوت الرعد والبرق، وزادت شدة الأمطار على المدن الساحلية ضمن نطاق المحافظة.


سقوط أمطار غزيرة وثلوج في المحافظات

لم يختلف الوضع كثيرا في محافظة الغربية التي تعرضت لسقوط أمطار غزيرة بالإضافة إلى تساقط الثلوج على جميع أنحاء المحافظة ونشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة، والتي أدت إلى حجب الرؤية الأفقية أحياناً على الطرق الرئيسية التي تربط بينها وبين القاهرة ومحافظات السواحل الشمالية الغربية.


كما تعرضت أيضا محافظة دمياط وكفر الشيخ إلى سقوط أمطار متوسطة بنسبة وصلت إلى 30% طبقا لبيان الأرصاد الجوية.


كما تعرضت باقي محافظات السواحل الشمالية وجنوب الوجه البحري ومحافظات الصعيد إلى نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة خلال الساعات الماضية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..