اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أمين عام الحوار الوطني يعلن رفع ملف الإيجار القديم لمجلس الأمناء

Recommended Posts

news_1683880868_9960.jpg

كشف المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، عن عدم وجود ملف الإيجار القديم بمناقشات الحوار الوطنى فى ضوء الموضوعات التى تم رصدها على مدار الفترة الماضية بجميع المحاور، ولكنه سيقوم برفع الرغبة الخاصة بمناقشة هذا الملف في المناقشات خاصة أن الإيجار القديم قضية مجتمعية هامة ومجلس الأمناء صاحب القرار النهائى فى إدراجها بالمناقشات.

وقال "فوزي" -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"-: إن لائحة مجلس الأمناء تتيح للجان الحوار الوطني إدراج أى موضوعات جديدة، موضحًا أن الإيجار القديم يمكن أن يندرج تحت بنود المحور المجتمعي؛ لأنها قضية مجتمعية هامة، مشيرًا إلى أن ملف الإيجار القديم يمكن مناقشته ضمن لجان المحور الإجتماعي، باعتباره قضية اجتماعية.

وأشار رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إلى أن عدد المتحدثين في كل جلسة للحوار الوطني 30 مشاركًا، موضحًا أن إدارة الحوار لديها صفحة رسمية على الفيس بوك وفريق عمل وترصد كل التفاعلات على هذه الصفحة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..