اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس اقتصادية قناة السويس يتفقد ميناء روتردام

Recommended Posts

news_1683973219_5415.jpeg

قام وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح اليوم؛ بجولة تفقدية لموقع شركة OCI بمقرها الرئيسي في هولندا داخل ميناء روتردام، وذلك للاطلاع على مستجدات الأعمال للتجهيزات الخاصة بتموين السفن التي توفرها الشركة لعملائها وكذلك تفقد خزانات الوقود خاصة الأمونيا وآليات العمل في هذا المجال لتبادل الخبرات بين الجانبين، خاصة أن المنطقة الاقتصادية بصدد الإعلان عن بدء تنفيذ خدمة تموين السفن في موانئها خلال أيام، وذلك كما صرحت به رئاسة مجلس الوزراء المصري عبر منصتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"


وقد جاءت تلك الزيارة تلبية لدعوة مسئولي الشركة والميناء للدفع بالتعاون المشترك بين الطرفين للعمل في مشروعات الوقود الأخضر وتموين السفن وذلك بحضور السفير/ حاتم عبد القادر سفير مصر لدى هولندا.


وعقب الزيارة قدم مسئولي الشركة عرضاً متكاملاً عن أعمال OCI على مستوى العالم والخطط التوسعية المستقبلية للمجموعة، والمشروعات التي يمكن التعاون المشترك فيها مع المنطقة الاقتصادية وخاصة الموانئ التابعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..