اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

احتراق مصنع أغذية الأطفال الوحيد في السودان

Recommended Posts

news_1684050356_1487.jpg

شب حريق هائل في أحد أهم مصانع الأغذية بالعاصمة السودانية، الخرطوم، وذلك على خلفية المواجهات الدائرة بين الجيش وميليشيا الدعم السريع، حسب ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وأعلنت مجموعة شركات صالح عبد الرحمن يعقوب، احتراق مصنعها "ساميل للأغذية" بالشراكة مع مجموعة "نيوتريسيت" (Nutriset) الفرنسية، الذي يغطي احتياجات السودان والمناطق المحيطة به.

ونشرت المجموعة عبر صفحتها في فيسبوك صورا أظهرت احتراق المصنع والأضرار الجسيمة التي لحقت به، وعلقت عليها بالقول "‎وجعي عليك يا وطني، فقد عظيم لأطفال السودان".

ويقوم "ساميل" بتصنيع عجينة الفول السوداني المغذية لمعالجة نقص التغذية عند الأطفال، وزادت طاقته الإنتاجية خلال 9 سنوات من 1200 إلى 10 آلاف طن، حسب السفارة الفرنسية في الخرطوم.

وقالت الشركة في منشور لاقى تداولا عبر المنصات الرقمية إن المصنع يعد هو الوحيد من نوعه في السودان، واستنكرت ما تعرض له قائلة "كان يغطي احتياجات اليونيسيف وبرنامج الأغذية العالمي لأغذية الأطفال الذين يعانون سوء التغذية وخطر المجاعات".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..