اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تبرئة ترامب من اتهام FBI بالتخابر مع روسيا

Recommended Posts

news_1684206442_9295.jpg

خلص المستشار الخاص للولايات المتحدة ، جون دورهام ، في تقرير صدر يوم الإثنين ، إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي يفتقر إلى 'الأدلة الفعلية' للتحقيق في حملة دونالد ترامب الرئاسية لعام 2016 واعتمد بشكل كبير على النصائح التي قدمها خصوم ترامب السياسيون لتأجيج التحقيق.

يمثل التقرير نهاية تحقيق استمر أربع سنوات في مايو 2019 عندما عين المدعي العام آنذاك ويليام بار دورهام ، وهو مدع عام مخضرم ، للتحقيق في الأخطاء المحتملة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي عندما أطلق تحقيق المرحلة المبكرة 'إعصار تبادل نيران' في الاتصالات المحتملة بين حملة دونالد ترامب الرئاسية لعام 2016 وروسيا.

سيتم لاحقًا تسليم تحقيق إعصار تبادل نيران إلى المستشار الخاص روبرت مولر ، الذي خلص في مارس 2019 إلى عدم وجود دليل على وجود مؤامرة إجرامية بين حملة ترامب لعام 2016 وروسيا.

في تقريره الجديد المكون من 306 صفحة ، خلص دورهام إلى أن المخابرات الأمريكية وإنفاذ القانون لا يمتلكان أي 'دليل فعلي' على التواطؤ بين حملة ترامب وروسيا قبل إطلاق إعصار تبادل إطلاق النار.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..