اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

زيلينسكي يعود إلى أوكرانيا بعد زيارة روما وبرلين وباريس ولندن

Recommended Posts

news_1684206364_9757.jpg

عاد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى أوكرانيا، وذلك بعد رحلة مزدحمة سعى خلالها إلى حشد المزيد من الدعم من الحلفاء في روما وبرلين وباريس ولندن.

ولخص زيلينسكي الرحلة في شريط فيديو سجله في القطار الاثنين بالقول :"نعود إلى الوطن ومعنا حزم دفاعية جديدة: مزيد من الذخيرة وأسلحة أقوى للجبهة ومزيد من الحماية لشعبنا ومزيد من الدعم السياسي".

وقال زيلينسكي إنه بحث خطته للسلام المتمثلة في الانسحاب الكامل للقوات الروسية من أراضي أوكرانيا في جميع المحادثات التي أجراها في إيطاليا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا.

وأضاف زيلينسكي إنه أصبح هناك الآن المزيد من الدعم لانضمام البلاد إلى الاتحاد الأوروبي، :"هناك تفاهم أكبر للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، سيتم ذلك، إنه أمر لا مفر منه." وكان الرئيس الأوكراني قد زار لندن يوم الاثنين وبرلين وباريس يوم الأحد، وروما يوم السبت الماضي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..