اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الناتو نناقش ضمانات عدم تعرض أوكرانيا لهجوم من روسيا بعد انتهاء العملية العسكرية

Recommended Posts

news_1684205187_3916.jpg

كشف أمين عام حلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس شتولتنبرج، النقاب عن نقاشات جارية بين قادة التحالف العسكري لضمان أن أوكرانيا لن تتعرض لهجوم مجددًا من روسيا عقب انتهاء العملية العسكرية الدائرة حاليًا، مشيرًا إلى وجود مخاوف من جر الحلف إلى صراع أكبر.

وقال شتولتنبرج - في مقابلة عبر الإنترنت على هامش قمة الديمقراطية المنعقدة في كوبنهاجن الإثنين - إن "هناك مشاورات جارية"، قبيل قمة الحلف المقررة في يوليو المقبل.

وأضاف أمين عام الناتو - حسبما نقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية - : "لا نعلم متى ستنتهي هذه الحرب، لكن ما نعلمه هو أنه عندما تنتهي فمن المهم للغاية أن نكون قادرين على منع التاريخ من أن يعيد نفسه".

وفي إشارة إلى ضم روسيا لشبه جزيرة القرم والصراع الروسي مع جورجيا عام 2008، قال شتولتنبرج: "هذا يجب أن يتوقف. والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هو ضمان أن تمتلك أوكرانيا القوة العسكرية للردع والدفاع ضد أي عدوان آخر من روسيا، وإيجاد نوع من الإطار لمنع الرئيس بوتين من مواصلة تقويض الأمن الأوروبي".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..