اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور يقترح اطلاق الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية

Recommended Posts

news_1684234603_7682.jpg

اقترح الدكتور محمد محرم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين عن حزب النور إطلاق الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية تحت عنوان من الاحتياج إلى الإنتاج لتوحيد كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية في سياساتها التنموية على كافة األصعدة.

وأشار محرم خلال كلمته بجلسة "برامج الحماية الاجتماعية.. الوضع الراهن والتطورات الجديدة" بالحوار الوطني اليوم الثلاثاء، إلي أنه بالرغم من وجود بعض البرامج الدائمة للحماية الاجتماعية مثل تكافل وكرامة وغيرها، إلا أن الأزمات الاقتصادية ما زالت تظهر آثارها السلبية على المواطنين والأسر المصرية بصورة متزايدة.

وأوضح محرم أن الظروف الاقتصادية شديدة التعقيد على كافة المستويات، وما ترتب عليها من آثار سلبية على مختلف اقتصاديات العالم سواء المتقدمة منها أو الناشئة، تسبب في زيادة مضطردة في أعداد المواطنين المتضررين بصفة عامة من هذه التداعيات، والفئات الأولى بالرعاية بصفة خاصة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..