اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صادرات النفط الروسية ترتفع رغم الحظر الغربي

Recommended Posts

news_1684232454_7927.jpg

قالت وكالة الطاقة الدولية ، اليوم الثلاثاء ، إن صادرات روسيا النفطية ارتفعت في أبريل إلى أعلى مستوى منذ تدخلها في أوكرانيا، مما عزز الإيرادات بمقدار 1.7 مليار دولار على الرغم من العقوبات الغربية، وفق ما ذكرت صحيفة بارون دايلي.

وذكرت المنظمة التي تتخذ من باريس مقرا لها إن الصادرات الروسية زادت 50 ألف برميل يوميا إلى 8.3 مليون برميل يوميا الشهر الماضي ، مقدرة أن البلاد لم تنفذ بالكامل تهديدها بخفض الإنتاج بشكل حاد.

وأضافت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري عن سوق النفط: "في الواقع ، ربما تعمل روسيا على زيادة ضخها لتعويض الإيرادات المفقودة".

وارتفعت عائدات تصدير النفط في البلاد بمقدار 1.7 مليار دولار إلى 15 مليار دولار في أبريل.

ومع ذلك ، كان الرقم أقل بنسبة 27 في المائة عن نفس الشهر في عام 2022. وأضافت الوكالة أن عائدات الضرائب الروسية من قطاع النفط والغاز تراجعت بنسبة 64 في المائة على أساس سنوي.

وضعت مجموعة الدول السبع وأستراليا سقوفًا لأسعار المنتجات البترولية والخام الروسي بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي في محاولة لقطع مصدر رئيسي لتمويل روسيا لحربها على أوكرانيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..