اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دبلوماسي استهداف الدعم السريع للبعثات الدبلوماسية للضغط على الجيش والمجتمع الدولي بسبب فشله عسكريًا

Recommended Posts

news_1684259936_2256.jpg

قال السفير أحمد القويسني، مساعد وزير الخارجية الأسبق: إن الشغب الذي يقوم به حمدان دقلوا، قائد قوات الدعم السريع وفصيله المسلح، من استهداف للمقرات والبعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين لسفارات الكويت والأردن والصومال وغيرها أمر طبيعي تقوم به الميليشيات المسلحة في أي تمرد.

وأوضح الدبلوماسي السابق -في تصريح لـ"الفتح"- أن الجلبة التي يقوم الفصيل المتمرد بها في السودان طبيعية، وأنه سيقوم بالمزيد من العنف والهجوم على الأجانب للضغط على المجتمع الدولي في ظل موقفه الذي لم يحقق أي تقدم على الأرض منذ الأسبوع الأول بعد تقدم الجيش السوداني بفضل القوات الجوية والبرية.

وأشار "القويسني" إلى أنه لا يُنتظر من المتمردين سوى الشغب والخروج عن القانون وإشعال الفتنة ولا ينتظر منه أحد ضبط النفس، مضيفًا أن حميدتي يعلم جيدًا أن الفصيل الذي لم يُحدث أي تقدم أو مكاسب على الأرض ينتهي وجوده لذلك يهاجم البعثات الدبلوماسية والمنشأت والبنوك والمؤسسات؛ للضغط على الجيش السوداني والقوى الدولية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..