اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدفاع الروسية تصريحات كييف حول اعتراض 6 صواريخ كينجال منافية للواقع

Recommended Posts

news_1684304669_6656.jfif

قال وزير الدفاع الروسي سيرجى شويغو: إن تصريحات سلطات كييف حول اعتراض 6 صواريخ من طراز "كينجال" فرط الصوتية بواسطة نظام دفاعها الجوي، لا يتوافق مع الواقع، موضحا أن الجيش الروسي لم يطلق هذا الكم من صواريخ "كينجال" التي زعم الجانب الأوكراني إسقاطها.

وأضاف شويغو، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية، أن عدد عمليات "الاعتراض الأوكرانية" المزعومة، (على حد قوله) أكثر بثلاث مرات مما أطلقنا، فهم دائما يخطئون بتحديد أنواع الصواريخ لذلك لا يصيبونها".

وكانت وزارة الدفاع الروسية، قد أعلنت أمس الثلاثاء، تنفيذ ضربة مركزة ليلا بأسلحة جوية وبحرية بعيدة المدى موجهة بدقة لنقاط انتشار وحدات القوات الأوكرانية، وكذلك في أماكن تخزين الذخائر والأسلحة والمعدات التي يتم تسليمها من الدول الغربية والتي من بينها نظام الدفاع الجوي الأمريكي "باتريوت"، الذي دمر في كييف بصاروخ فرط صوتي من طراز "كينجال".

على الجانب الأخر، قال القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية، فاليري زالوجني، إن أنظمة الدفاع الجوي الأوكرانية أسقطت جميع الصواريخ الجوية والبحرية والبرية الثمانية عشر التي تم إطلاقها ليلا، والتي تضمنت "6 من نوعية كينجال، و9 كاليبر، و3 إسكندر" (على حد قوله).


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..