اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا تقصف دونيتسك 63 مرة خلال 24 ساعة

Recommended Posts

news_1684304323_2622.jpg

كشفت السلطات الموالية لروسيا في إقليم دونيتسك، أن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية 63 مرة خلال الـ24 ساعة الماضية، وأطلقت 357 قذيفة من عيارات مختلفة.

وقال بيان صدر عن السلطات إنه "خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أبلغت البعثة عن 63 واقعة قصف من جانب القوات الأوكرانية، كما تم إطلاق 357 قذيفة من عيارات مختلفة".

وكان رئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا، أعلن أمس الثلاثاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اتفقا على لقاء مجموعة من القادة الأفارقة لمناقشة خطة سلام محتملة للصراع بين البلدين.

وقال رامافوزا في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء السنغافوري في كيب تاون إن "مناقشاتي مع الزعيمين أظهرت استعدادهما لاستقبال القادة الأفارقة وإجراء مناقشة حول كيفية إنهاء هذا الصراع".

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الخطة علنا، إلا أن موقف أوكرانيا المعلن لأي اتفاق سلام هو أن جميع القوات الروسية يجب أن تنسحب من أراضيها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..