اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قبل جولة الإعادة أردوغان يعتزم زيارة مناطق الزلزال

Recommended Posts

news_1684309623_6848.jpg

يعتزم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيارة بعض مناطق الزلزال نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بالتزامن مع نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت الأحد الماضي.

ووفقًا لوكالة الأناضول التركية، أعرب أردوغان عن شكره لكافة المواطنين الأتراك الذين أبدوا الإرادة الوطنية في صناديق الاقتراع بنسبة مشاركة قياسية.

وانتقد توجيه البعض إساءات لمتضرري الزلزال في هذه الفترة، والإساءة للمنكوبين من الزلزال على خلفية نتائج الانتخابات، واصفًا الأمر بأنه تصرف خاطئ وقبيح للغاية.

وشدد الرئيس التركي على أنه سيزور بعض المناطق التي ضربها الزلزال الذي وقع في السادس من شهر فبراير الماضي، في نهاية الأسبوع، وأن زعيم حزب "الحركة القومية"، دولت باهتشلي، أبدى استعداده لمرافقته.

ولفت أردوغان إلى أنه سينفذ الوعود الانتخابية جميعها، الواحد تلو الآخر بإذن الله، وذلك بعد أن يحصل على التفويض من الشعب، بعد 28 مايو.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات في تركيا، أعلنت أنه من المقرر إجراء جولة إعادة للانتخابات الرئاسية في 28 مايو الجاري بين أردوغان وزعيم المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو، حيث لم يحصل أي مرشح رئاسي على أكثر من 50 في المئة من الأصوات في الجولة الأولى للانتخابات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..