اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين استلام 2 2 مليون طن قمح واستمرار التوريد حتى أغسطس المقبل

Recommended Posts

news_1684324943_9762.jpg

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، استلام محصول القمح المحلي من المزارعين عبر نحو 420 موقع بالقرب من المساحات المنزرعة بالقمح، وذلك للتيسير على الموردين، والحفاظ على المحصول، ويتم سداد مستحقاتهم المالية خلال 48 ساعة من التوريد.

أكدت مصادر بوزارة التموين على ارتفاع معدل توريد محصول القمح المحلي إلى نحو 2.2 مليون طن، وذلك منذ بدء موسم حصاد القمح المحلي وحتى اليوم الأربعاء.

ويستمر موسم توريد القمح المحلي حتى أغسطس المقبل ، وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية، شراء نحو 5 ملايين طن قمح من المزارعين.

ووجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقديم كافة التسهيلات للمزارعين لضمان زيادة معدلات التوريد، مشيراً إلى أن الوزارة لديها طاقات و سعات تخزينية تصل لـ 5.5 مليون طن.

وقال المصيلحي أن تلك السعات التخزينية تشمل جميع المواقع والصوامع والهناجر والبناكر التابعة لوزارة ‏التموين وللجهات المسوقة إضافة إلى ‏مواقع وصوامع القطاع الخاص في حال احتياجها.‎

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..