اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مطروح إحالة 3 طلاب للتحقيق بسبب الغش خلال امتحان الرياضيات للصف الثاني الثانوي

Recommended Posts

news_1684417221_8072.jpeg

قرر عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إحالة 3 طالبات وطالب واحد للتحقيق؛ بسبب في الغش أثناء أداء امتحان الرياضيات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة سيدي براني الثانوية المشتركة.


وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه أثناء مروره على لجان الامتحان بالمدرسة، جرى ضبط طالبة بحوزتها ورقة الامتحان الخاصة بزميلتها وتجيب على الأسئلة بدلاً منها، وضبط طالبة بحوزتها كتاب خاص بالمادة التي تؤدي فيها الامتحان، وضبط طالب بالصف الثاني الثانوي بحوزته مذكرات خاصة بمادة الرياضيات أثناء أداء الامتحان.


وقرر وكيل الوزارة، إحالة الواقعة للشئون القانونية لأعمال شؤونها، وأحال مراقب اللجنة و4 من الملاحظين للتحقيق؛ للإهمال الشديد في أداء واجباتهم المنوطة بهم خلال أعمال الامتحانات.


وأكد أن غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير الامتحانات، كشفت عن انضباط والتزام المشاركين خلال العملية الامتحانية بالتعليمات، والضوابط المنظمة، ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.


وفي ختام جولته، شدد "شحاتة"، على التصدي لكل المحاولات التي تستهدف الإخلال بأعمال الامتحانات، مشيرا إلى تطبيق القانون على أي شخص أي ما كان موقعه حال مخالفته اللوائح والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..