اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس فاجنر يكشف موعد مغادرة قواته لباخموت

Recommended Posts

news_1684757068_6336.jpg

قال رئيس مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة يفجيني بريجوجن اليوم الاثنين، إن قواته ستغادر باخموت، المدينة الأوكرانية التي سيطرت عليها يوم السبت بعد معركة استمرت شهورًا، اعتبارًا من الـ25 من مايو حتى الأول من يونيو.

وأعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، في البيان الصادر عنها اليوم الإثنين، أن القوات الأوكرانية تواصل التقدم في محيط مدينة باخموت، على الرغم من انخفاض شدة تحركاتها.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن روسيا تجلب المزيد من القوات، وذلك بعد ادعاءات موسكو ومجموعة فاجنر العسكرية بالسيطرة على باخموت.

وفي وقت سابق، ذكر مسؤول أوكراني أن كييف تحتفظ بمنطقة صغيرة في الجزء الغربي من باخموت، وأن تقدمها في المناطق المحيطة بالمدينة جعلها في وضع قوي.

وبعد نحو 15 شهرا من إعلان روسيا عن إطلاق العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا وأكثر من 8 أشهر على احتدام الحرب في مدينة «باخموت» الاستراتيجية، أعلن قائد مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة يفجيني بريجوزين سيطرة قواته على مدينة باخموت شرقي أوكرانيا بالكامل.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..