اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل طاقة النواب يتقدم بمقترح للبرلمان لإنشاء شرطة للتعدين

Recommended Posts

news_1684831933_5833.jpg

تقدم النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب بمقترح إلى مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي حول إنشاء قسم شرطة للثروة المعدنية خصيصا.

وأضاف “الجبلاوي” خلال المقترح المقدم للبرلمان أن وجود قسم شرطة خاص بالثروة المعدنية بهدف حمايتها من السرقة والتبديد، موضحا أن قسم شرطة للثروة المعدنية سيكون على غرار شرطة الكهرباء وشرطة السياحة، وذلك من خلال قسم موجود بوزارة الداخلية تحت مسمي شرطة التعدين.

وطالب وكيل طاقة النواب، خلال المقترح المقدم لمجلس النواب أن يكون قسم شرطة التعدين بالتنسيق والتعاون بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة ليكون أول "كول أمني" متخصص في حماية التعدين بمصر، موضحا أن الهدف من شرطة التعدين هو حماية ثروات ومقدرات بلدنا من النهب والسرقة والعصابات، وحماية المناجم الموجودة.

وشدد الجبلاوي خلال المقترح، على أن إنشاء شرطة التعدين ستعمل على جذب المستثمرين من الداخل والخارج وطمأنتهم وتشجيعهم للاستثمار داخل مصر بأمان بدون تخوفات أو قلق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..