اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خبير أنصح كل تاجر بأن يكون لديه حلم التصنيع وأن يبدأ تدريجيًا بمستلزمات مصرية

Recommended Posts

news_1685010270_8660.jpeg

قال عبدالغني الصي، خبير في صناعة المنتجات الكهربائية، إن هدف الشركات المصرية هو توفير منتج بأفضل جودة وأقل سعر ، مستشهدا بتجربة طرح لمبات الـ LED لضمان منتج بجودة وكفاءة عالية حتى وإن كان أعلى سعرًا ولكنه على المدى البعيد سيكون الأكثر توفيرًا؛ نظرًا لكفاءته وطول عمره الافتراضي.

وأشار إلى طرح الدولة المصرية لـ 300000 لمبة LED في الأسواق المصرية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأوضح عبدالغني الصي أنه عند بداية تأسيس شركته كان يعتمد على المنتجات المستوردة ولذلك لم يستطع أن يستحوذ على كل طبقات الشعب المصري ، لأن هذه المنتجات المستوردة كانت أعلى سعرًا وبالتالي فهي موجهة لفئة معينة ،مما دفع الشركة بعد ذلك للبدأ في التصنيع بمستلزمات مصرية .

وأكمل حديثه قائلًا :لابد أن يكون لدى كل تاجر حلم التصنيع، ونصحهم بالبدأ بالتصنيع بمستلزمات مصرية تدريجيًا وليكن بنسبة 10 بالمئة ثم تزداد النسبة بعد ذلك؛ ليكون لدينا نمو في المنتجات المصرية والصناعة الكهربائية في مصر .

واختتم حديثه موضحًا أن حلمه هو نمو الصناعة الكهربائية في مصر معتمدة على مستلزمات مصرية، وأن تتعدى ذلك وتصل إلى التصدير .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..