اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ضياء رشوان الحوار الوطني ناقش تعجيل انتخابات المجالس المحلية وانتخابات الرئاسية في موعدها

Recommended Posts

news_1685217836_5536.jpg

وجه الدكتور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، الشكر لمجلس أمناء الحوار الوطني لجهودهم للوصول لحالة تنظيمية على أعلى مستوى .

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحوار الوطني لا يهزم أي دولة وإنما يبنيها .

وأوضح الدكتور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أن المشاركين في الحوار الوطني بعضهم مختلفين ولكن متفقين على بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد أن كل راغب في الحديث خلال الحوار الوطني يتحدث حتى آخر نفس، ولم يحدث نقد غير مسئول في الحوار الوطني رغم الاختلاف بين المشاركين في الحوار الوطني.

وأردف أن انتخابات المجالس المحلية من الأمور الهامة التي تم مناقشتها في جلسات الحوار الوطني، والكل يريدها ويرغب في تعجيل موعدها لأن هناك تيبس سياسي في الأرياف، وسيكون هناك 400 ألف مرشح للمحليات.

وشدد على أنه لا يوجد تبكير للانتخابات الرئاسية وسيتم إجراؤها في موعدها، وفتح باب الترشح سيكون في نوفمبر أو أكتوبر المقبلين، ويتم تسمية اسم الفائز في مارس، والدستور المصري لا يحتوي على انتخابات مبكرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..