اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - طلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية وسط حالة من الهدوء

Recommended Posts

news_1685301472_4271.jpg

واصل، اليوم الأحد، طلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة متحاناتهم خلال العام الدراسي 2022/2023 م، وسط حالة من الهدوء والالتزام، والتي انطلقت، أمس السبت الموافق 27 مايو.

وأدى 58446 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية (صناعي 41616 - زراعي 5923 - تجاري 8429 - مزدوج 2113 - فندقي 365) امتحانهم، اليوم، في مادة اللغة الإنجليزية داخل 168 لجنة بـ16 إدارة تعليمية.

ومن جانبه، أوضح يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة من تجهيز اللجان والاستراحات ومراكز التوزيع وتجهيز السيارات المخصصة لنقل الكراسات الامتحانية وتأمينها، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأكد "الديب" على الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المركزية واستمرار تواصلها اللحظى بالغرف الفرعية بالإدارات التعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات وتذليل ما يعترضها من معوقات أول بأول.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، وتكثيف أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان، وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة، والتواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية؛ لمواجهة أي طوارئ وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب إلى اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم؛ لمنع التزاحم والعمل على توفير كافة الأجواء الآمنة؛ لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر.

وبسؤال بعض طالبات الثانوية الفنية عن مستوى الامتحانات، قالت الطالبة إسراء حمدي أحمد: إن الامتحانات في مستوى الطالب المتفوق، وليس المتوسط، مشيرة إلى أن وقت مادة العربي، أمس، كان قليلا بالنسبة لحجم ومستوى الامتحان.

وأكد مختصون على أن الطالب عليه أن يعرف أفضل طرق المذاكرة المناسبة له، ويلتزم بها قدر استطاعته، كما أن على الطالب أن يبق هادئا وإيجابيا أثناء الامتحانات، وإذا واجه يوما سيئا فلا يدعه يؤثر عليه في اليوم الذي يليه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..