اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - استرداد ٦٠٩ ألف متر مربع وإزالة ٩٢٨ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية

Recommended Posts

news_1685874456_7077.jpg

كشف اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن نجاح الدولة في استرداد أكثر من ٦٠٩ ألف متر مربع، وذلك بعد إزالة ٢٣٧٩ مبنىً مخالفًا على أملاك وأراضي الدولة، وإزالة ٩٢٨ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة ٣٥٣١ ألف فدان.


جاء ذلك خلال مناقشة اللواء هشام آمنة، للتقرير الذي أعدته غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التى قامت بها المحافظات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثانية للموجة الـ21 لإزالة التعديات علي أملاك وأراضي الدولة والأراضى الزراعية، والتي بدأت في 27 مايو الماضي وتنتهي في 16 يونيو الجاري، والجاري تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.


جدير بالذكر، ان الموجة الحالية من حملات الإزالة تنفذ على 3 مراحل متتالية، وبدأت السبت الماضي المرحلة الثانية والتي تستمر حتى 16 يونيو، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة والأخيرة خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..