اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر للطيران تدشن جسرا جويا لنقل 7400 حاجا من مالي إلى السعودية

Recommended Posts

news_1685962280_2347.webp

بدأت شركة "مصر للطيران" في تشغيل جسر جوي مباشر من مطار باماكو الدولي إلى مطار المدينة المنورة لنقل 7400 حاج من دولة مالي على متن 24 رحلة خاصة بأحدث طرازات الشركة، وهي طائرة البوينج B787-9Dreamliner المعروفة باسم طائرة الأحلام المزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

صرح بذلك الطيار محمد موسي، رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد الدور الريادي الذي تقوم به الشركة الوطنية في خدمة عملائها بخاصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف "موسى" أنه من المقرر أن تستمر هذه الرحلات في مرحلة الذهاب حتى ١٨ يونيو الحالي، علي أن تبدأ مرحلة العودة من مطار جدة مباشرة إلي مطار باماكو اعتبارا من ٣ يوليو المقبل.

ولفت رئيس مجلس إدارة مصر للطيران، إلى أن هذا العام يعد أكبر تشغيل لنقل حجاج باماكو مما يعكس ثقة حكومة دولة مالي التي اختارت مصر للطيران ناقلا رسميا لها أمام جميع سلطات الطيران المدني، كما أنه لأول مرة يتم تشغيل هذه الرحلات مباشرة من دولة مالي إلي المملكة العربية السعودية مما يوفر الوقت والجهد علي ضيوف الرحمن حيث تستغرق الرحلة نحو ٧ ساعات بعد تقليل فترة الترانزيت والانتظار مما جعل لمصرللطيران الأفضلية بين العديد من شركات الطيران الإفريقية التي تقدمت بطلب لنقل حجاج باماكو.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..