اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

حرائق الغابات تتزايد في كندا

Recommended Posts

news_1686030980_4176.jpeg

قال مسؤولون، إن كندا في طريقها نحو أسوأ كارثة على الإطلاق بشأن حرائق الغابات المدمرة، حيث من المتوقع أن تستمر الظروف الدافئة والجافة حتى نهاية الصيفتدمير بعد بداية غير مسبوقة لموسم الحرائق.

اشتعلت النيران في جميع المقاطعات والأقاليم الكندية تقريبًا ، وقال مسؤولو الحكومة الفيدرالية إن نماذجهم تظهر زيادة مخاطر حرائق الغابات في معظم أنحاء كندا حتى أغسطس.

ومن جهته، قال مايكل نورتون ، أحد المسؤولين: 'إن توزيع الحرائق من الساحل إلى الساحل هذا العام أمر غير معتاد في هذا الوقت من العام ، تحدث الحرائق عادة فقط في جانب واحد من البلاد في وقت واحد ، وغالبًا ما يحدث ذلك في الغرب'. مع وزارة الموارد الطبيعية الكندية.

وقال نورتون إن كيبيك ، الواقعة في شرق كندا ، كانت حاليًا الأكثر تضررًا بسبب الحرائق المتعددة التي أشعلتها البرق. وقال إن 'معدل زيادة المساحة المحروقة مرتفع أيضًا ... إذا استمر هذا المعدل ، فقد نصل إلى مستويات قياسية للمنطقة المحروقة هذا العام'.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..