اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قرار عاجل بشأن الدراسة في السعودية

Recommended Posts

news_1686052945_1863.jpeg

قررت سلطات التعليم في السعودية، تحويل الدراسة عن بعد اليوم (الثلاثاء)، للمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر بـ ‎تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً، حيث ستكون الدراسة عبر منصة مدرستي.

ووفقا لصحيفة عكاظ، فإن قرار الدراسة عن بعد جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وحائل.

جاء ذلك في التقرير اليومي للمركز عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الثلاثاء) على مختلف مناطق المملكة.

وبين أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية والشرقية والرياض.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..